نتيجة مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم مباراة ودية

نتيجة مباراة تشيلسي وبورنموث yalla shoot، يبدأ فريق تشيلسي سلسلة الاستعدادات لإطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال مباراة ودية مثيرة ضد بورنموث الذي يلعب في الدرجة الأولى ، وكان لديه آمال كبيرة في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل صعود نورويتش سيتي على نفقتهم .

ويوفر موقع يلا شوت فري لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة بورنموث ضد تشيلسي bournemouth-vs-chelsea Yalla shoot، والمقرر بدايتها تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية وتذاع المباراة على قناة تشيلسي .

شاهد مباراة تشيلسي و بورنموث يلا شوت

انتهت المباراة بغوز تشيلسي 2-1 .

بث مباشر تشيلسي وبورنموث الآن، وتعد مباراة تشيلسي وبورنموث أفضل استعدادات لمواجهة توماس توخيل قبل مواجهة نادي فياريال الإسباني على كأس السوبر الأوروبي ، وهي البطولة الثانية التي يهدف توخيل إلى خطف لقبه بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا. لا شك أن كل هذه الأحلام يطاردها تشيلسي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي ، الذي سيواجه قريباً بريستون نورث في مباراة ودية إلى جانب ليفربول ، الذي يتطلع مرة أخرى إلى أن يكون مركز الاهتمام مع نجمه. صلاح.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث

ويبدو أن كتيبة توخيل مستعدة لتحقيق كل رغباتها في ظل الاعتماد على طريقة 3-4-3 التي أعطتها الاستقرار في قلعة البلوز ، وبالتالي ستستمر في تشكيل تشيلسي اليوم ، بالاعتماد على العناصر الأساسية في إحدى نصفين بخروجهم من الشوط الثاني ، وأهمها حكيم زيخ نجم المنتخب المغربي ، فيما يتوقع أن يغيب دي نجولو كانتي وجورجينيو بعد استراحة طويلة لقرار المدرب.

أما سكوت باركر ، الذي درب فولهام لتوه على تدريب بورنموث ، فإنه يتطلع إلى الفوز بعد خسارته أمام غرناطة الإسباني في أول مباراة ودية بهدفين مقابل هدف واحد. من أكبر نجوم بورنموث ديفيد بوركيس وسولانكي وليرما ، الذين يواجهون باستمرار اتهامات بالعنصرية ويوقفهم اتحاد الكرة أثناء نقلهم ، وسيتم بث هذه المباراة على التلفزيون الرسمي لنادي تشيلسي وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خاصة أنها ستكون واحدة من أقوى المباريات الودية بين الفريقين.
بث مباشر مباراة تشيلسي بورنموث

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى