موعد مباراة مصر والبرازيل القادمة في أولمبياد طوكيو

موعد مباراة مصر والبرازيل في طوكيو، حيث ضرب منتخب مصر الاولمبي موعدا ضد نظيره البرازيلي في ربع النهائي ضمن مسابقة كرة القدم من دورة أولمبياد طوكيو 2020 والمقامة على ملعب مدينة سايتاما .

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الثمانية بعد فوزه الثمين على نظيره الأسترالي اليوم الأربعاء بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، ليواجه المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة الرابعة في الدور المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل في أولمبياد طوكيو

موعد ماتش مصر ضد البرازيل في اولمبياد طوكيو,ومن المقرر أن تقام مباراة مصر امام البرازيل يوم السبت 31 يوليو 2021، وذلك تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة 1:00 مساء بتوقيت السعودية وتذاع المباراة على قناة بي ان سبورت اكسترا 1 .

ورفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة متفوقا بفارق الأهداف على الأرجنتين التي ودعت البطولة بعد تعادلها مع إسبانيا بنتيجة 1-1، والتي تصدرت المجموعة برصيد 5 نقاط وتواجه كوت ديفوار وصيف المجموعة الرابعة في ربع النهائي.

مباراة مصر والبرازيل الأولمبي

الفريق البرازيلي سيستعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يسعى لخطف الانتصار من الخصم، من أجل التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل والمحافظة على اللقب .

بينما يسعى منتخب الفراعنة تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب على اعداد اللاعبين بدنيا ونفسيا، والتركيز على مراكز قوة وضعف المنافس لتقديم أداء جيد أمام السامبا وتحقيق انجاز تاريخي يليق بالكرة المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى