موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي كاس الكونفيدرالية

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي كاس الكونفيدرالية,يستضيف ملعب الصداقة في تونوي بنين مباراة قوية بين الرجاء الرياضي المغربي وشبيبة القبايل الجزائري ، مساء السبت 10 يوليو ، في إطار فعاليات الجولة الأخيرة من كأس الاتحاد الأفريقي.

وصل فريق الرجاء الرياضي إلى هذه المرحلة بعد فوزه على بيراميدز المصري بركلات الترجيح 4/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

 

موعد مقابلة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري

يستعد المنتخب المغربي لهذا اللقاء بكل قوته وتركيزه الكبير ، حيث يريد تحقيق النصر وقهر اللقب الغائب عن خزائنه وعدم مغادرة هذا الموسم خالي الوفاض بعد أن يقترب لقب الدوري المغربي من المنافس التقليدي. الوداد. لذلك سيفعل كل ما في وسعه ليصعد إلى المنصات.

من جهة أخرى ، نجح شبيبة القبايل في التأهل إلى الدور النهائي بعد فوزه على الكاميرون كوتون بخمسة أهداف في مجموع المباريات على أرضه وخارجها.

يدرك المنتخب الجزائري صعوبة المهمة وقوة الخصم ، لكنه يستعد لهذه المعركة بكل قوتها وتركيزها ، حيث يطمح لتقديم مستوى متميز يليق به ، يسعى من خلاله لانتزاع اللقب. من أنياب الخصم.

كيف تأهل الرجاء المغربي لنهائي كأس الاتحاد؟

منذ انطلاق البطولة ، قدم المنتخب المغربي أداءً مميزاً في نسخة قوية من الرجاء نادي الرجاء ، الذي عرف كيف يتخطى دور المجموعات ويتصدر الترتيب على حساب فريق بيراميدز ، ثم نجح في العبور. منافسيهم في التصفيات ، حتى نصف النهائي ، حيث تمكن من إقصاء نادي بيراميدز بركلات الترجيح ، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد وأصبح المرشح القوي للفوز بهذه البطولة هذا الموسم.

كيف تأهل شبيبة القبايل لنهائي كأس الاتحاد؟

كما يقدم المنتخب الجزائري مستويات جيدة في النسخة الحالية من كأس الاتحاد الأفريقي ، واستطاع الظهور بقوة سواء في دور المجموعات أو في التصفيات ، وتمكن من حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة بعد فوز نظيره منتخب الكاميرون القطني في مباريات الذهاب والإياب التي جمعت بينهما ضمن أحداث مباريات نصف النهائي في البطولة.

موعد مباراة شبيبة القبايل والرجاء

مباراة الرجاء وشبيبة القبايل
مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي
التاريخ هو السبت 10 يوليو 2021 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
قناة البث beIN Sports HD 4
ملعب الصداقة

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي كاس الكونفيدرالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى