نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم 11-6 مباراة ودية

بث مباشر مباراة تونس والجزائر اليوم يلا شوت, قمة عربية في إطار المباريات الودية التي تجمع الجزائر وتونس اليوم على ملعب حمادي العقرابي الأولمبي في رادس ، حيث تأتي المباراة الودية بين الفريقين ضمن استعداداتهما لتصفيات تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة. مونديال قطر 2022 .. السعودية يتابعها الجمهور العربي في كل مكان ليشهد القمة الساخنة على المستوى الفني بين جمال بلماد مدرب المنتخب الجزائري ومنذر الكبير مدرب المنتخب التونسي. الذي لا يحصل على دعم كاف من الاتحاد ، وهناك شائعات حول احتمال رحيله.

نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم

انتهى اللقاء بفوز منتخب الجزائر 2-0 .



ونأتي إلى المنتخب الجزائري حامل كأس الأمم الأفريقية 2019 الذي أقيم في مصر بعد فوزه على المنتخب السنغالي في المباراة النهائية بهدف نظيف ، والذي أصبح أكثر خطورة وقوة مع مدربه جمال بلماضي الذي هو قادر على السيطرة على نجومه رغم وجود لاعبين كبار مثل رياض محرز الذي خسر دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي أمام تشيلسي ، إلى جانب سفيان فيغولي وإسماعيل بن ناصر وآدم أُناس.
مشاهدة مباراة الجزائر وتونس

وفاز المنتخب الجزائري بالمباراة الودية الأولى خلال شهر يونيو ضد مالي بهدف نظيف ، الأمر الذي عكس تطور فريق محاربي الصحراء بفضل الأسلوب الهجومي الذي يعكس مدى القدرات الحقيقية للجزائريين والتي فعلوها. لم يفزوا بلقب كأس الأمم الأفريقية من العدم ، ولكن بفضل الروح المعنوية العالية التي يلعبون فيها.

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس

أما المنتخب التونسي ، مع منذر الكبير ، فقد انتصر على الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف في مباراة ودية مثيرة بفضل الأسلوب الدفاعي الذي اتبعه هيكتور كوبر ، مدرب الكونغو ، الذي كان مسؤولاً عن الفريق. منتخب مصر من قبل ، ونسور قرطاج رغم فوزهم بهدف نظيف خسر فرجاني ساسي نجم الزمالك المصاب ، فيما يتوقع أن يشارك علي معلول نجم الأهلي في مباراة الليلة التي ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل قوة الفريقين العربيين ، خاصة وأن المباريات بينهما تشبه ديربي خاص عند بثها على القناة الرياضية التونسية والجزائرية في ظل رغبة كل فريق في الفوز. آخرون للاستفادة من سلسلة المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولية.

البث المباشر لمباراة الجزائر وتونس

مباراة تونس والجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى