موعد مباراة العراق وايران في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة العراق وإيران في جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والمقررة يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021.

يتوجه الأنظار إلى ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في مدينة المحرق على التراب البحريني ، ليشهد مواجهة قوية ومصيرية بين المنتخب العراقي ونظيره الإيراني في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. كأس قطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

يدخل المنتخب العراقي المباراة في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 17 نقطة ، تراكمت في 7 مباريات ، وفاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ، ولم يتعرض أسود رافدين لهزيمة حتى الآن في التصفيات.

حقق المنتخب العراقي انتصارا مهما على هونج كونج في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة التصفيات بهدف صفر ، عن طريق اللاعب “محمد قاسم ماجد” في الدقيقة 13 من المباراة.

بينما يطمح المنتخب الإيراني للفوز ولا شيء غيره لانتزاع الريادة من نظيره العراقي والتأهل لمرحلة التصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022.

وينص نظام التأهل الآسيوي المزدوج على أن الفائزين والفرق الأربعة الأولى التي احتلت المركز الثاني بمجموعات الإياب يتأهلون للدور الأخير من تصفيات المونديال ، حيث يتم تقسيم الفرق إلى 12 فريقًا ، في مجموعتين ، وأول مجموعتين. فرق. كل مجموعة تتأهل مباشرة للنهائي.

سيخوض الفريقان اللذان يحتلان المركز الثالث من كل مجموعة في المرحلة الثالثة من مراحل خروج المغلوب مباراة فاصلة ذهابًا وإيابًا ، يتأهل الفائز منها إلى مباراة فاصلة مع قارات أخرى.

وستضمن المنتخبات الـ 12 مشاركتها في بطولة أمم آسيا المقبلة ، التي ستقام في الصين صيف عام 2032.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين العراق وإيران في اليوم الخامس من المباراة الآسيوية شهدت فوز أسود الرافدين بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهم في 14/11/2019 على الملعب الدولي من عمان. .
موعد مباراة العراق وإيران في تصفيات مونديال 2022 وقنوات المشغلين.

موعد لعبة العراق – إيران يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 وتصدر صافرة الافتتاح الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر ، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ستنقل مباراة العراق وإيران في التصفيات الآسيوية على قناة العراق الرياضية وكذلك القناة الرياضية العراقية الأولى الشباب.

موعد مباراة العراق وايران في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى