موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول, حيث يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، بعد تعادله أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية بدون أهداف .

بينما يحتل ليفربول المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 54 نقطة, بعد تعادله أمام نيوكاسل يونايتد الجولة السابقة بهدف لكل منهما .

موعد مباراة ليفربول ضد ومانشستر يونايتد

وتنطلق المواجهة بين مانشستر يونايتد وليفربول يوم الأحد 2 مايو، تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 6:30 مساء السعودية .

وتبث المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة باللغة العربية في الشرق الأوسط، وحددت المجموعة قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويستعد الشياطين الحمر لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يعلم الفريق صعوبة المنافس, لذا سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على المركز الثاني، من أجل ضمان له مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على النقيض يقدم الريدز مستوى غير مستقر هذا الموسم، وهذا سيحرم الفريق من التواجد في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، ولكن سيحاول بكل قوة وعزيمة في هذه المواجهة على تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط, للتقدم أكثر على جدول الترتيب في طريقة نحو تصحيح المسار،أملا في خطف التأهل الي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى