موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الدور الثاني

موعد مباراة الأهلي والزمالك  الدور الثاني في الدوري 2021وتبحث جماهير الفريقين الأهلي والزمالك عن موعد مباراة القمة بين القطبين والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين خلال المواجهة المهمة.

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك من أهم مباريات القمة في المنطقة العربية وأفريقيا.

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري

ويتصدر نادي الزمالك الدوري المصري برصيد 44 نقطة ، على رأس جدول الدوري ، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة ، موضحًا أنه لعب مباراتين أقل من منافسه الزمالك.

يستعد عشاق الكرة المصرية لنسخة جديدة من مواجهات ديربي القاهره ، والتي ستكون الثانية والعشرين بعد المائة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المصري الممتاز ، وستقام على ملعب كرة القدم التاريخي بأرض الفراعنة ، استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك القادمة ستكون الثانية بين الفريقين هذا الموسم ، ولا يتوقع أن تكون الأخيرة ، وفي مباراة الدور الأول التي أقيمت قبل أسابيع ، تغلب المارد الأحمر على جاره اللدود بهدفين. لكل هدف.

تحظى لقاءات  الديربي القاهري بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي ، ومثلها مثل الإسباني الكلاسيكي ، يقسم مشجعو كرة القدم صافرة البداية إلى قسمين ، أحمر بلون قميص الأهلي وأبيض في لون القميص. تيشيرت نادي الزمالك.

يدرك العبقري الأحمر بطل الموسم الماضي صعوبة المباراة وأن للقمة دائمًا حسابات أخرى ، لذلك سيحضرها بتركيز كبير ، منذ دخوله معسكرًا مغلقًا من أجل خلق الأجواء المناسبة للاعبين. والاستعداد الأمثل لهذه المعركة ، إذ يدرك أهميته بالترتيب ، فيقاتل بكل القوة لتحقيق النصر والحفاظ على الاختلاف بينه وبين الخصم في نقطة واحدة.

طوى الفارس الأبيض صفحة سموحة بثقة كبيرة ، وهو يستعد للقمة بكل قوة ورغبة في التركيز عاليا لتقديم مباراة قوية تليق به ، يسعى من خلالها للفوز والانتقام من الخصم من مباراة الذهاب. والتي خسر فيها الأهلي بهدفين لكل هدف ، ومواصلة الصدارة وتوسيع الفجوة مع الريد.

مباراة الاهلي × الزمالك
مسابقة الدوري المصري
التاريخ هو الاثنين 10 مايو 2021 الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
الرياضة بعد ساعات (1)
الملعب هو استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الدور الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى