موعد مباراة اشبيلية وأتلتيك بلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو ، حيث يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة قوية تجمع بين فريقي اشبيلية وأتلتيك بلباو ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويتواجد اشبيلية في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن كل من ريال مدريد وبرشلونة، بينما يحتل أتلتيك بلباو المركز العاشر برصيد 42 نقطة .

موعد مباراة أتلتيك بلباو ضد اشبيلية والقنوات الناقلة

وتنطلق المواجهة بين إشبيلية وأتلتيك بلباو يوم الإثنين 3 مايو،  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة باللغة العربية في الشرق الأوسط، وحددت المجموعة قناة بي إن سبورت 1، وأسندت مهمة التعليق على اللقاء للمعلق أحمد عبده .

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو

ويقدم اشبيلية مستويات رائعة هذا الموسم فهو ينافس على المراكز الأولى، لذا سيقاتل بكل قوة وعزيمة خلال هه المواجهة على تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، لمواصلة نغمة الإنتصارات واقتناص مركز متقدم يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .

على الجانب الآخر، يبحث اتلتيك بلباو عن تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة الخصم، وتقديم عروضه الجيدة وتعويض تعادله أمام بلد الوليد في الجولة الماضية بهدفين لكل منهما .

موعد مباراة اشبيلية وأتلتيك بلباو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى