غزل المحلة يهزم الاهلي بهدف نظيف في الدوري المصري

سقط الستار على المباراة التي جمعت النادي الأهلي ونظيره غزل المحلة بفوز زعيم القحلين بهدف ، في اليوم التاسع عشر من فعاليات الدوري المصري الممتاز الذي أقيم. في غزل المحلة

بدأت الدقائق الأولى من الشوط الأول بحيازة كاملة من قبل لاعبي الحمرا ، مع عدم وجود مخاطر طفيفة على هدف غزل المحلة ، واعتمد لاعبو المحلة على كرات المراوغة وإرسال الكرات الطويلة بحثًا عن هدف. هدف التقدم في المباراة.

وجاء هدف المباراة عن طريق اللاعب أشرف السيد في الدقيقة 35 من المباراة ، إثر تسديدة قوية من كرة ثابتة لم يتمكن الشناوي من إيقافها.

حاول الفريق الأحمر العودة للمباراة في الشوط الثاني ، حيث دفع موسيماني الثلاثي مروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن لزيادة الخط الهجومي والأمل في إرسال الكرات العرضية من الجانبين لكن دفاع المحلة رد بكفاءة عالية. . ، حيث حاول لاعبو المحلة استغلال المساحات الفارغة من دفاع القلعة الحمراء ليسجلوا الهدف الثاني في شباك محمد الشناوي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق غزل المحلة إلى النقطة 27 ، ليحتل المركز الثاني في الترتيب العام للدوري ، فيما تعثر النادي الأهلي عند النقطة 37 في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن منافسيه التقليديين ، نادي الزمالك.

 

مباراة الاهلي وغزل المحلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى