نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم الدوري الالماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم يلا شوت, يدخل بايرن ميونيخ فولفسبورج في الدوري الألماني ويعاني بشدة في الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الألماني بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم العرض المشرف الذي قدموه. ضد باريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي. على ملعب Princes ‘Garden ، لكن الفوز بهدف نظيف لم يكن كافياً للتأهل من المعقل الفرنسي ، لأن بايرن خسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لذلك يقاتل العملاق البافاري في هذا المركز عند الساعة 3:30 مساءً اليوم ليفوز فقط مع مدربه هانز فليك.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

انتهت المباراة بفوز البايرن 3-2 .



بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر365,يتصدر بايرن ميونيخ البوندسليجا بعد فوزه بـ 65 نقطة حتى الآن ، لكن هذا الموسم يواجه منافسة شرسة من لايبزيغ صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة ، لذا يحاولون زيادة الفارق في عدد النقاط إلى 8 نقاط للهروب من هذه المنافسة الشرسة. . نظرًا لأن إدارة النادي قد لا تتحلى بالصبر ، يجب على Hans Flick الإشارة إلى إضاعة لقب الدوري الألماني.
شاهد مباراة بايرن ميونخ و فولفسبورج بث مباشر

البايرن وفولفسبورج بث مباشر كورة لايف,يواجه بايرن ميونيخ ضد فولفسبورج غيابات بالجملة ، مثل روبرت ليفاندوفسكي بسبب العدوى وسيرجي جنابري بسبب عدوى فيروس كورونا الجديد ، لذلك يحاول فليك استعادة ذاكرة الانتصارات مهما كانت ، بعد التعادل المثير مع يونيون برلين مع يونيون برلين. هدف واحد لكل منهما. الفريق الأسبوع الماضي في الدوري الألماني.

مباراة فولفسبورج وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم,بالمقابل نجد أن فريق فولفسبورج ليس خصمًا سهلاً لأنهم يلتقون حاليًا بمدربهم الماهر أوليفر جلاسنر الذي يجيد اللعب ضد الكبار ، كما يتضح من قدومه إلى المركز الثالث بعد تسجيله 54 نقطة رغم الهزيمة. عانى. عانى الأسبوع الماضي بنتيجة أربعة إلى ثلاثة أمام أينتراخت فرانكفورت ، لذا يتطلع فولفسبورج لتعويض ذلك بعد كسر قطار انتصاراته ، وإذا كان جلاسنر يدرك صعوبة اللعب ضد العملاق البافاري بعد دوري الأبطال. وداعا ، لذلك سيعتمد على خبرة Admir محمدي في خط الوسط مع الإشراف الدقيق على Leroy Sani ، أحد أهم مفاتيح اللعب في كتيبة Hans Flick ، ​​الذي لا يجد بديلا له إلا لتحقيق النصر.
البث المباشر لبايرن ميونخ و فولفسبورج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى